قرات ب عن مقالة لزيادة الطول بعد سن ٢٠ انه يجب الالتزام بالطعام الصحي
قرأت بالموقع عن مقالة لزيادة الطول بعد سن ٢٠ انه يجب الالتزام بالطعام الصحي لزيادة الطول هل المقصود بذالك انا يكون الطعام اقل من الاحتياج اليومي من السعرات ام ان يكون صحيا فقط
إجابات الأطباء على السؤال
يجب أن تأخذ احتياجك اليومي من السعرات بالإضافة الى أن يكون الطعام صحياً. 0 2018-02-21 08:30:23
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية