قرات عن اضرار السكر وانا الان احاول التقليل منه قدر الامكان فعندى هل م
قرأت عن اضرار السكر وانا الان احاول التقليل منه قدر الامكان فعندىسؤال هل ملعقة ونصف للكوب جيدة ام يجب الامتناع عنه تماما وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
السكر يتواجد في العديد من المشروبات وليش فقط ما نضيفه للشاي والقهوة وغيرها .. فيجب ان لا يتعدى ما نتناوله من السكر 6 ملاعق خلال اليوم وهذا هو الحد الأعلى .. فإن تناولت الحلويات او البسكويت او العصائر إضافة للمشروبات التي تضيف لها السكر فستكون قد تعديت الحد المسموح لك .. لذلك من الأفضل التخفيف من السكر قدر الإمكان 1 2017-04-09 21:49:32
أخصائية تغذية دعاء نخلة
تغذية