قرات عن ريجيم الجسم الكظرى الخاص بسمنة الجزء العلوى وهو يعتمد عل الحبوب الكاملة والخضراوات واللحوم البيصاء مثل الاسماك والدجاج ويمنع فية اللحوم الحمراء فهل يفيد هذا الريجيم فعليا فى تخسيس الجزء العلوى فقط؟
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح توجيه السؤال لاخصائي تغذية 0 2014-11-24 17:00:19
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل
ينصح توجيه السؤال لاخصائي تغذية
اي نظام غذائي يحدد لك عدد السعرات الحرارية و يحرمك من اطعمة كنت تتناوليها بكثرة سيؤدي الى نقصان الوزن و لكن له مشكلات عديدة اهمها خسارة بعض العناصرالهامة للجسم كالحديد و عدم القدرة على الاتباع لفترة طويلة بسبب كثرة الكحرمان من الاطعمة 2 2014-11-24 16:57:41
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية