قررت الحمية و ت الاكل في العشاء واردت شرب خل التفاح مخفف بالماء لكنه م
السلام عليكم .. قررت الحمية .. و أكثرت الأكل في العشاء وأردت شرب خل التفاح مخفف بالماء لكنه منتهي 2014 وانا اذا أكثرت من الحار مثل الشطة والفلفل تؤلمني معدتي فهل هناك ضرر؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب الابتعاد عن هذه الاغذية اذا كانت تسبب الم في المعده واتباع نظام غذائي صحي باستشارة اخصائية تغذيه 0 2015-12-28 18:44:56
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية