قريت فى أحد المواقع خلطة لتنحيف البطن عبارة عن نعناع+زنجبيل+ميرامية+كمون+شاى أخضر يضافوا معاً بمقادير متساوية وتشرب قبل كل وجبة ده فعلاً مفيد ولا لاء وكمان هل له أى أضرار؟
إجابات الأطباء على السؤال
الوصفةجيدة وغير ضارة. و هذه الوصفة من الطب البديل وهي :ميرمية +بابونج + اكليل الجبل ( الحصالبان) توضع ملعقتين من كل نوع في كوب ماء ويغلى بدون سكر ويشرب عاى الريق. وهذه وصفة أخرى :شاي أخضر ا(صيني) + زنجبيل قطع صغيرة +قشر رمان يابس + نعنع أخضر ، توضع في كوب ماء ويغلى ويشرب على الريق. 1 2011-04-05 10:32:22
طاقم الطبي