قمت بازالة الغدة الدرقية كاملة واعاني من زيادة بالوزن بشكل كبير كيف يمكن معالجتها للانقاص من الوزن الزائد ؟
إجابات الأطباء على السؤال
بلزمك متابعة من أخصائي تغذية لحتى يعمل معك الفحوصات تبعت الوزن ووزن الدهون وكمية الماء الي بجسمك عشان يعرف من وين بدو يبدى معك هذا بالنسبة للأشخاص الي عندهم ازاالة الغدّة الدرقية 0 2016-11-01 23:16:31
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية