قمت بحمية لمدة شهرين ونصف فنقص وزنى من الى و توقفت ثلاثة اسابيع ولكن و
قمت بحمية لمدة شهرين ونصف فنقص وزنى من 81 الى 62.6 و توقفت منذ ثلاثة اسابيع ولكن وزنى يزيد كل اسبوع 100 جرام ماذا افعل حتى لايزيد وزنى ؟
إجابات الأطباء على السؤال
مارس الرياضة المشي يوميا لمدة ساعة و تناولي العشاء قبل 4 ساعات من النوم و لكن ما نوع الحمية المتبعة 0 2014-12-27 08:21:35
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
ما هي الحمية. امشي يوميا لمدة ساعة تقريبا و لا تعود لتناول الاطعمة مباشرة و خاصة اذا كانت الحمية المتبعة تعتمد على حذف اطعمة عديدة 0 2014-12-20 21:05:48
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية