قمت برجيم قاسي ودون استشارة طبيب و لمدة شهرين فنقص وزني ب تسعة كيلو فا
قمت برجيم قاسي ودون استشارة طبيب وهذا لمدة شهرين فنقص وزني ب تسعة كيلو فاصبحت نحيف جدا وهذا اثر على مضهري المشكلة انه لم استطع ازيد قليلا من وزني رغم انني اصبحت ااكل كالعادة اي قبل الرجيم فما الحل مم فضلك
إجابات الأطباء على السؤال
سيمانع الجسم الزيادة لذلك انت بحاجة الوقت. نظم تناول الوجبات فقط 3 وجبات رئيسية و بينها وجبتان خفيفتان مثل اللبن و الفاكهة او مكن كوب حليب مع الشوكولا و يمكن مكسرات غير مملحة. يفضل اجراء تحاليل طبية عامة للتاكد من عدم وجود اي نقص في الفيتامينات او المعادن. المشي و النادي الرياضي سيساعدانك لشد جسمك و لياقته اكثر 0 2014-09-23 09:43:42
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية