قمت بعمل ريجيم و لم ينقص وزني مازال ثابتا كلغ مع اني اتبعت ريجيم و اشر
قمت بعمل ريجيم و لم ينقص وزني مازال ثابتا 70 كلغ مع اني اتبعت ريجيم و اشرب الشاي الاخضر بالزنجبيل يوميا و اشرب الخل بعد الوجبات و على الريق ما سبب عدم نقصان الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل توزيع الوجبات الى خمس وجبات كالتالي: فطور = شريحة توست أسمر مع بيضة مسلوقة وملعقة لبنة قليلة الدسم مع الخيار والخس سناك1 = 10 حبات مكسرات غير مملحة و غير محمصة واحدة من ( لوز , بندق , فستق حلبي , فول سوداني , كاجو ) الغداء = 200 غم من صدر دجاج مشوي او مسلوق او مطبوخ بالفرن مع صحن سلطة كبير بدون جرجير او بندورة سناك2 = 10 حبات مكسرات غير مملحة وغير محمصة واحدة من ( لوز , بندق , فستق حلبي , فول سوداني , كاجو ) العشاء = شريحة توست أسمر مع شريحة صدر حبش مدخّن مع ملعقة لبنة وخضار تابع هذا البرنامج مع رياضة لمدة 30 دقيقة يوم بعد يوم .. وسوف تجد نفسك باليوم السابع أقل ب 2 الى 3 كيلو 0 2016-03-21 10:43:15
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية
1.قسوة الحمية بتمنع الشخص من الالتزام فيها..فيها كتير حرمان و كتير وجبات خصوصية مش مشتركة مع باقي أفراد العائلة.. 2.اذا كانت الحمية تتميز بعدم المرونة وغير متناسبة مع جدول اوقات الشخص سوف يتركها الفرد و يمل منها 3.من ممكن أن يعاني الشخص من مشاكل او خلل هرمونات تتسب في عدم نزول الوزن 4.اذا الشخص حاول عدة مرات ان يخسر من وزنه باتباع fad diets مثل ريجيم التمر واللبن وغيره 5. اذا استخدم الفرد ادوية تنزيل الوزن سوف تتسبب عل المدى البعيد بعدم نزول الوزن عند اتباع حمية غذائية متوازنة 0 2016-03-19 12:46:20
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية