ك اجابة مصاب بالكرون و لا يريد العلاج فقد وزن كبير جدا وحكةفي جلده و ل
ارجوك اجابة اخي مصاب بالكرون و لا يريد العلاج فقد وزن كبير جدا وحكةفي جلده و لديه اسهال شديد فبماذا تنصحني ارجوك يا دكتور اخي يعاني و انا اقف في حيرة من امري بماذا
إجابات الأطباء على السؤال
في حال الإسهال لابد من العلاج الطبي ويفضل تناول البطاطس والجزر المسلوق بشكل منتظم مع شرب السوائل بانتظام حتى لايحدث جفاف داخلي للجسم 0 2017-05-22 12:58:11
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية