كان لدي وزن زائد بمقدار كيلو اتبعت حمية وانخفض الى فهل استمر ف الحميه
كان لدي وزن زائد بمقدار 9 كيلو أتبعت حمية وانخفض الى 81 فهل استمر ف الحميه وماهو الوزن المثالي مع العلم ان طولي 184
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي هو 85 كغ انصحك بالمشي لشد جسمك و الحفاظ على قوام جيد و الحفاظ على وجباتك متوازنةو لا تعود لتناول الطعام بكميات كبيرة 0 2014-12-20 21:04:32
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية