كان وزني قبل الحمل ٦٠ كيلو وفي الشهر التاسع ٨٢ طولي ١٦٣ سم وعمر الآن ش
مرحبا كان وزني قبل الحمل ٦٠ كيلو وفي الشهر التاسع ٨٢ طولي ١٦٣ سم وعمر ابني الآن شهرين ووزني ٧٠ وهو وزن قابل للزيادة وليس للنقصان ماذا افعل ؟وهل يوجد حبوب او اي شي للتخلص من
إجابات الأطباء على السؤال
لا يفضل ابدا استخدام اي نوع من حبوب تخسيس الوزن بهذه الفتره من الرضاعه ويكون تزول الوزن بالتدريج تحت اشراف اختصاصي التغذيه ببرامج يراعى فيها الارضاع. 0 2018-11-14 19:25:51
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية