كان وزني كجم وطولي سم وقمت بعمل ريجيم حتي وصل وزني ال كجم وانقطعت عن ا
كان وزني 85كجم وطولي 175سم وقمت بعمل ريجيم حتي وصل وزني ال 75كجم وانقطعت عن الرجيم حتي وصل وزني الان ما يقارب ال 100كجم فهل لي ان اعود للريجيم ولو كان هذا فكيف أثبت وزني
إجابات الأطباء على السؤال
يجب أن يكون الرجيم باشراف أخصائي تغذية، لأن الرجيمات العشوائية تسبب نقص سريع في الوزن ثم يعود الوزن أكثر مما كان عليه، وعليك بممارسة الرياضة أثناء اتباع الرجيم وحتى بعد الوصول الى الوزن المثالي لأنها تزيد من معدل الحرق لديك فتمنع الزيادة في الوزن. 1 2017-03-21 12:33:35
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية