كان وزني مثالي تناولت علاج للوسواس لمدة زاد وزني كيلو ثم تركت العلاج ش
كان وزني مثالي تناولت علاج للوسواس لمدة سنة زاد وزني 30كيلو ثم تركت العلاج منذ 5شهور نزل من وزني 10ك وثبت وزني 73 شهرين ثابت الوزن مع اني اتبع حميه ورياضه ساعه يوما ماسبب ذلك
إجابات الأطباء على السؤال
من الواضح أنك تمر بمرحلة أسمها ثبات الوزن أو Weight plateau وعلاج هذة الحالة هو بتغيير نوعية الطعام بحيث اذا كنتي تعتمدين على البروتينات الحيوانية يجب تغييرها الى بروتينات نباتيّة وكذلك يجب تغيير طريقة الرياضة بشكل كامل لمدة شهر وبعد ذلك تعودي الى نظامك القديم 0 2016-11-23 08:05:36
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية