كان وزني ١٣٧٠١ك والآن ١٠٧.٣ك سويت رجيم كيميائي وبعدها قللت اكل وغيرت العادات الخاطئة في الاكل والنوم واكثر من شرب الماء وابغى انزل الى ٩٣ك كمرحلة اولى وفي هذه الفترة لكن مو راضي ينزل ختى اني استخدمت انواع كثيرة من حبوب الرجيم ممكن طريقة تنزل الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
انت بحاجةللمتابعة معاخصائي تغذية و ذلك لان جسمك قد يعاني احيانا من ثبات عند نقطة واحدة و لكن الاخصائي يستطيع اعادة تنشيطه ليفقد الوزن بالطريقة المناسبة 2 2014-11-29 06:57:59
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية