كبسول Eliza لخسارة الوزن هلووو هو منتج جيد وهل توجد فيه اعراض جانبيةوكم كيلو ينزل في الشعر عند استعماله
إجابات الأطباء على السؤال
لا أنصحك أبداً باستخدام أية نوع من الحبوب لإنزال الوزن ففي ذلك خطر على الجسم لا يظهر مباشرة وإنما مع مرور الوقت تبدأ مشكلات عديدة في الظهور لديك وطبك لأن هذه الحبوب تسبب ضرراً في عمليات الأيض في الجسم مما قد يؤدي إبى العديد من الأمراض فيما بعد، لذلك نصيحتي لكِ أن تسلكي الطريق الأطول والأسلم وهو الحمية السليمة والرياضة 0 2016-10-06 19:39:09
أخصائية تغذية سائدة فؤاد شنيقات
تغذية