كبف اتخلص من وزني الزائد وهل مشروب مغلي نبات الشعير يساعدني في ذلك
إجابات الأطباء على السؤال
تقسم وجبات الى 5 او 6 وجبات خلال اليوم تناول الخضار مع كل وجبة تقليل من السكريات والحلويات والدهون ممارسة الرياضة على الاقل نصف ساعة ولمدة 3 ايام بالاسبوع مغلي نبات الشعير يحتوي على الياف التي تساعد على الشعور بالشبع وبتالي تقليل كمية الاكل الداخلة للجسم 0 2017-05-07 06:43:26
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية