كتاب طبي لكاتب انجليزي يتكلم فيه عن صوم يوم على الماء فقط بدون اكل وان
السلام عليكم هناك كتاب طبي لكاتب انجليزي يتكلم فيه عن صوم 40 يوم على الماء فقط بدون أكل وأنا أريد أن أقبل على هذه الخطوة فبماذا تنصحني
إجابات الأطباء على السؤال
نظام غذائي فاشل و يسبب ضرر في توازن الجسم لا ينصح به أبداً يمكنك خسارة الوزن باتباع نظام غذائي صحي و الرياضة 3 2015-06-07 21:13:11
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية