كتله الجسم لدي طبيعيه ولكني اعاني من الدهون فالبطن اي الكرش ..هل حبوب اوليستات قادره على تخليصي من الكرش
إجابات الأطباء على السؤال
مشعر كتلة الجسم لا يحدد نسبة الدهون في جسمك لذلك عليك بداية تخفيف تناول منتجات القمح الابيض و السكريات و المشروبات الغازية و المحلاة. المشي يوميا لمدة ساعة يساعدك كثيرا 3 2015-02-09 18:51:48
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
التمارين الرياضية هي المسؤولة عن تشكيل ونحت الجسم بجانب اتباع حمية صحية ذات سعرات مناسبة, كما ان هذه الادوية لها اعراض جانبية مهما كانت تساعد على تنزيل الوزن فيفضل الابتعاد عنها 4 2015-02-09 15:28:03
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية
لا الحبوب والتغذية لا تنحف منطقه معينه فقط لذا عليكي اتباع تمارين رياضيه محدده لتلك المنطقه والابتعاد في كل الظروف عن الادويه 3 2015-02-09 12:15:22
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية