كثره تناول الاكل ايش السبب العمر الوزن الانسلين وحده واكيف انضم السكر
كثره تناول الاكل ايش السبب العمر 15 الوزن 39 الانسلين 40 وحده واكيف انضم السكر
إجابات الأطباء على السؤال
ارجو اجراء تحليل الخضاب السكري الغلكوزي بداية 0 2016-04-26 12:31:37
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية