هل الافرازات ريحه السمك
كريه مثل ريحه السمك افراز
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بمراجعة طبيبة نسائية . 0 2020-03-16 12:07:07
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
ينصح بمراجعة طبيبة نسائية .
تحتاجين طبيبة نساء تكشف عليك 1 2020-03-07 06:29:33
الدكتورة فاطمة الشمسان
تغذية
تحتاجين طبيبة نساء تكشف عليك