كف احسب طول الخصر بالنسبة الى الطول
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك:لا تجعل محيط خصرك يتجاوز نصف طولك " . في دراسة حديثة تبين أنه اذا أردت ان يزيد عمرك انتبه لمحيط خصرك وتأكد من الا يزيد محيطه عن نصف طولك.اذ كلما زاد محيط الخصر عن نصف طولك زاد احتمال اصابتك بامراض القلب والسكري... دمت بأحسن حال 0 2015-08-08 09:53:47
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية