كل اكل ارضت ان أكله أضيف إليه زيت الزيتون ودئما ماينصحني بالتقليل منه هل له ضرر في صحتي؟
إجابات الأطباء على السؤال
زيت الزيتون يحتوي على دهون مفيدة للجسم والقلب خاصة .. لكن بالنهاية هو زيت وتناوله بكميات اكبر من احتاجنا يسبب السمنة 0 2015-02-25 11:16:23
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية