كل وانتم ب انا متزوجة ووزني كيلو وطولي اريد نظام غذائي لزيادة الوزن في
السلام عليكم كل عام وانتم بخير انا فتاه متزوجة عمري 22سنة ووزني 45 كيلو وطولي 162 أريد نظام غذائي لزيادة الوزن في رمضان شكراً
إجابات الأطباء على السؤال
أنصحك بعمل فحوصات الغدة الدرقية وفحوصات دم. والاكثار من النشويات كالارز والبطاطا والخبز، وتناول 5 وجبات في اليوم مع الاستعانه بمكمل غذائي يحتوي على جميع العناصر الغذائية يمكن طلبها من الصيدليات. 0 2016-06-03 07:11:41
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية