كلما امارس الرياضة ينخفض دائما سكر لدي لماذا وانا احب ممارستها علما ان
السلام عليكم سؤالي كلما أمارس الرياضة ينخفض دائما سكر لدي لماذا ؟ وانا احب ممارستها علما اني اعاني من الوزن الزائد وانا في 25 من العمر
إجابات الأطباء على السؤال
ببساطة إما أن الرياضة التي تمارسينها شديدة أو / و مدتها طويلة أو أن ما تتناوليه لا يتناسب معها 0 2018-07-05 09:49:37
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لان الرياضه تعمل على حرق الجلكوز من المستحب ان تتناولى وجبات خفيفه ومتعدده طوال اليوم للحفاظ على مستوى السكر بالدم 0 2018-07-04 12:31:36
الدكتور اسامه محمد
تغذية