كم احتاج من الوقت حتي انحسر دهون صافيه من وزني وانقص كيلو مع العلم انه
كم احتاج من الوقت حتي انحسر دهون صافيه من وزني وانقص10 كيلو مع العلم انه انا بأديه الي 11 يوم ووزني اهو 58
إجابات الأطباء على السؤال
كل اسبوع 0.5 -1 كغ 0 2017-02-01 13:11:22
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
كل اسبوع 0.5 -1 كغ
عزيزتي كم عمرك ؟؟ 0 2017-02-01 13:08:11
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
عزيزتي كم عمرك ؟؟