كم احتاج من الوقت ليعود جسمي كما كان قبل الحمل مع العلم اني ارضع رضاعه
كم احتاج من الوقت ليعود جسمي كما كان قبل الحمل مع العلم اني ارضع طفلي رضاعه طبيعيه وولدته ولادة قيصريه وشكرا لجهودكم
إجابات الأطباء على السؤال
حوالي 6 اشهر بعد الوادة و الرضاعة الطبيعية تساعد و لكن هذا يجب ان يترافق مع تخفيف الحلويات و الاطعمة العالية بالسعرات 4 2014-12-16 21:48:34
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية