كم افيدوني ربي ينور ايامكم انا اعاني من النحافة يزيد وزني اريد دواء طب
السلام عليكم أرجوكم أفيدوني ربي ينور أيامكم أنا أعاني من النحافة أريد أن يزيد وزني أريد دواء طبيعي أنا أنتظر الرد
إجابات الأطباء على السؤال
بشكل عام يوصف الأطباء فاتح شهيه ما بيأثر و بيساعد على زياده كميه الأكل 0 2017-10-10 11:59:23
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
عزيزتي اعرفي سبب نحافتك حتى نحل المشكله الأساس . هل سببها نفسي (في ضغوطات أو كثره التفكير ... ) عضوي اعملي فحص غده درقيه؟ او فرط /زياده في النشاط البدني ؟؟ 0 2017-10-10 11:58:33
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية