كم النحف الطبيعي لي في الشهر ووزني وطولي تقريبا
كم النحف الطبيعي لي في الشهر عمري 14 ووزني 52 وطولي 154 تقريباً
إجابات الأطباء على السؤال
4 كيلو في الشهر 1 2015-07-02 03:15:36
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية
4 كيلو في الشهر