كم دواء للتنحيف موجود في فرنسا لو سمحتم لاني ماعاد الي صبر لو سمحتم وج
ارجوكم دواء للتنحيف موجود في فرنسا لو سمحتم لاني ماعاد الي صبر لو سمحتم وجربت كلشي واليوم انا بالمشفى بسبب ممارسة الرياضة ضهري يؤلمني وبدي نظام غذائي بدو لحوم لمدة 3 شهور
إجابات الأطباء على السؤال
لا تتناولي اي دواء لتخفيف الوزن كلها لها اعراض جانبيه غير مرغوبه 0 2015-01-03 20:46:38
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية