كم ساعة يجب ان يكون بين كل وجبة ؟
إجابات الأطباء على السؤال
بمعدل ثلاث ساعات تقريبا 5 2015-02-07 23:05:53
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية
بمعدل ثلاث ساعات تقريبا
3-4 ساعات ، بحيث تتناول 4-5 وجبات صغيرة في اليوم 7 2015-02-07 16:33:50
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
تعليقات الزائرين
إبراهيم  الشلبي إبراهيم الشلبي
أسأل عن الوقت بين الوجبة الخفيفة و الوجبة الرئيسية؟.