كم سعرة تحتويها البيضة الواحدة
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك.. البيضة الواحدة تحوي 75 سعرة حرارية و7 غرامات بروتين و5 غرامات دهون...صحة وعافية يارب 5 2015-07-04 16:36:01
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية