كم سعرة حرارية يجب ان احرق في اليوم اثناء الرياضة علما ان وزني و انقص
كم سعرة حرارية يجب أن أحرق في اليوم أثناء الرياضة ... علما ان وزني 62 واريد ان انقص وزني خلال شهر 4 كيلو غرام ... ارجو الرد
إجابات الأطباء على السؤال
إن الكيلو غرام يعادل وسطيا 7700 حريرة لخسارة 4 كيلو في الشهر عليك تخفيض ما يقارب 1000 حريرة في اليوم وذلك بالدمج بين الحمية الخفيفة والرياضة 1 2017-11-19 18:43:45
الدكتور عبادة الحمدان
طب عام
تعليقات الزائرين
suzan tahsin suzan tahsin
مرحبا هلد يوجد فرق بين cal و Kcal على المنتج لو كلهم نفس شيء