كم سعره حرارية يجب ان اكل يوميا اذا اردت ان انقص من وزني في الاسبوع كي
كم سعره حرارية يجب أن أكل يوميا اذا اردت ان انقص من وزني في الأسبوع 2 كيلو وزني 79 وطولي 155 وعمري 21 نشاطي اليومي متوسط
إجابات الأطباء على السؤال
السعرات الحرارية التي يحتاجها الانسان تتفاوت من شخص لاخر حسب العمر والجنس والنشاط اليومي والوزن الحالي والمرغوب الوصول اليه والمدة اللازمة لذلك , للحصول على التفاصيل الدقيقة ووضع برنامج غذائي يتناسب مع طبيعة حياتك ونشاطك ينصح استشارة اخصائي تغذية من خلال موقع الطبي حيث يجيب عدد من خيرة اخصائيي التغذية 1 2014-11-23 16:52:53
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل