كم عدد السعرات الحرارية التي يجب ع الانسان حرقها في اليوم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ........ كم عدد السعرات الحرارية التي يجب ع الانسان حرقها في اليوم ؟!!!
إجابات الأطباء على السؤال
تختلف بحسب الوزن والطول والنوع وكمية النشاط.. 0 2016-01-12 21:07:40
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية