كم عدد السعرات الحرارية التي يحرقها نط الحبل خلال خمسة عشر دقيقة ؟
إجابات الأطباء على السؤال
تعد هذه الرياضة من الرياضات التي تحرق سعرات حرارية عالية ، بما يعادل 200 سعرة حرارية في 15 دقيقة 7 2014-01-02 11:53:13
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية