كم عدد الكيلوغرامات الطبيعية لخسارة الوزن شهريا
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا ومرحبا بك... الوزن الذي يمكن خسارته طبيعيا في الاسبوع من نصف كيلو ال 1 كيلو اسبوعيا اي ما يقارب من 2-4 كيلو شهريا وكلما كان النشاط البدني اكبر كانت الخسارة اكبر 5 2015-09-17 15:01:37
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية