كم كوب يحتاج جسمي من الماء
إجابات الأطباء على السؤال
في الأجواء المعتدلة من 8ل10 كوب كبير اى ما يعادل 2لتر الي 3 لتر ماء ف اليوم ف الأجواء الحارة والجافه لابد ان يكون المعدل أكثر من ذلك 0 2017-05-09 14:16:33
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية