كم مدة يستغرق الكافيين الي ان يختفي تأثيرة على القلب هل ساعات ام ايام ان فقط بضع دقائق ؟
إجابات الأطباء على السؤال
ذروة تأثير الكافيين تحدث خلال ساعة تقريبا من تناوله ، و يختفي تأثيره بعد 12 ساعة تقريبا . علما بأنه في حال تناوله بشكل متكرر و منتظم قد يحدث ما يسمى بالمقاومة بمعنى ان تأثيره سيكون أقل . 0 2018-04-12 06:46:42
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
يبدأ تأثير الكافيين في الجسم منذ تناوله إلى 6 ساعات بحيث يكون في قمه تأثيره، ويزول تماماً بعد 12 ساعة. 0 2018-03-27 08:11:04
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية