كم من الممكن ممارسة رياضة المشي في الاسبوع لأنقاص وزن كلويين في الاسبوع .. وكم من مرة بالاسبوع يفضل المشي
إجابات الأطباء على السؤال
المشي او الرياضة لمدة ساعة في اليوم 0 2015-10-20 21:51:05
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية
المشي او الرياضة لمدة ساعة في اليوم