كم نحتاج من السعرات الحرارية يوميا وكيف نعرف كميتها من الاكل وماهي الم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كم نحتاج من السعرات الحرارية يوميا وكيف نعرف كميتها من الاكل وماهي المجموعات الغذائيةوكم نحتاج منهاومن أي نوع يصنف الاياف وماهي الأصناف الباقيه
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته احتياجاتك تكون بناء على وزنك وطولك وعمرك وحالتك الصحية يتم وضع برنامج من ضمن المجموعات الغذائية النشويات الفواكه الخضار اللحوم الحليب والدهون وتحدد حسب السعرات اللازمة لك والالياف تخذ من الخضار الفواكه خبز النخالة الحبوب من الحبوب الكاملة 0 2015-07-28 20:05:11
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية