كم وقت هضم وجبة متمثله بكوب من الحليب المحلى بالعسل مع حبة سوده وثلاث
السلام عليكم...كم وقت هضم وجبة متمثله بكوب من الحليب المحلى بالعسل مع حبة سوده وثلاث حبات من التمر؟
إجابات الأطباء على السؤال
2-3 ساعات تقريبا 1 2015-03-06 23:43:29
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
2-3 ساعات تقريبا