كم يجب ان تزيد الحامل في الثلث ال ر من الحمل الوزن الطبيعي
كم يجب أن تزيد الحامل في الثلث الاخير من الحمل الوزن الطبيعي
إجابات الأطباء على السؤال
الزيادة المقبوله في الحمل من أوله لاخره من 8ل12 كيلو اول 3شهور 3 كيلو من الشهر الرابع من ربع الي نصف كيلو بالأسبوع 1 2018-01-01 07:30:27
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية