كنت آكل ازيد من ٥ جزرة في اليوم و اكل الخضر كتيرا و اصبح بسط يدي و رجلي برتقالي و جلدي اصفر
إجابات الأطباء على السؤال
يجب زيارة طبيب مختص والتأكد من الأعراض إذا كان لها علاقة بأكل االخضار أو أنها أعراض لخلل آخر بالجسم
د. محمد بني صالح
طب عام