كنت اعاني من الوزن الزائد ولكن فقدت الكتير من الكيلوات وبعد ذالك تبت و
السلام عليكم كنت اعاني من الوزن الزائد ولكن فقدت الكتير من الكيلوات وبعد ذالك تبت وزني من عشر شهور تقريبا مع استمراري بالرياضه وتقليل الاكل ولكن لا فائده مالحل؟
إجابات الأطباء على السؤال
وعليك السلام والإكرام.. نزول الوزن نسبة وتناسب فالزيادة الكبيرة في الوزن تؤدي الى نزول كيلوات كبيرة ... الحل هو متابعة النمط الصحي من تنظيم وجبات والاستمرار على الرياضة وعدم اليأس حول ثبات الوزن فهذا أمر جدا طبيعي.. في هذه الحالة عليك زيادة حصصك من الخضار يوميا.. واستبدال الارز مثلا بكربوهيدرات أخرى كالبرغل والفريكة.. والحرص على تناول الخبز الأسمر كبديل عن الخبز الأبيض.. الاستمرار وعدم اليأس هو نصيحتي الأهم 0 2015-09-19 10:03:55
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية