كنت اعاني من زيادة في الوزن كغ قمت بحمية فخسرتكغ والآن وزني ثابت رغم م
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .كنت أعاني من زيادة في الوزن 23كغ قمت بحمية فخسرت11كغ والآن وزني ثابت رغم ممارستي للرياضة وبدأت همتي تتلاشى هل من حل عندكم
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام، توجد عدة أسباب لثبات الوزن منها خمول الغدة الدرقية، نقص فيتامين د، قلة شرب الماء، وقلة النشاط الرياضي، وعند اتباع رجيم قاسي ( أقل من 1000 سعرة حرارية) لأن ذلك يسبب ابطاء عملية الحرق أو اتباع رجيم يعتمد على صنف محدد من الطعام، بالإضافة إلى التوتر والقلق وقلة النوم. لذا تجب مراجعة أخصائي تغذية لتقييم وضعك ومعرفة الأسباب وتخطيط حمية تناسبك. 2 2015-05-12 19:10:11
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية