كنت اعاني من سمنة مفرطة و وزني كان kg و بعد ممارسة رياضة و اتباع حمية
السلام عليكم كنت اعاني من سمنة مفرطة و وزني كان 119kg و بعد ممارسة رياضة و اتباع حمية الحمدالله اصبحت ازن 68kg و علما بان طولي 165سنتمتر هل وزني مناسب بعد السمنة المفرطة او احتاج لانقاص المزيد شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن الذي وصلت إليه ممتاز، بالنسبة للوزن المثالي إذا كان عظمك عريض فالوزن المثالي هو 69كغم ،أما إذا كان العظم عاديفالوزن المثالي هو 65. وعلى جميع الأحوال وزنك ممتاز ولكن استمر بممارسة الرياضة . 0 2014-04-25 04:38:51
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية