كنت افعل رجيم وثم اصبحت اشعر بلجوع بعد الاكل بثلاث ساعات او ساعتان وزاد بسبب هاذا الشيء الرغب بحل لهذه المشكله ساعدوني جزاكم الله الف خير
إجابات الأطباء على السؤال
عند الشعور بهذا الاحساس تناول 2 كوب من الماء فاذا استمر كلي 2 ثمرة فاكهة . 0 2016-01-11 03:28:54
أخصائي تغذية جاسر البربري
تغذية