كنت العب كمال اجسام لمده وبعدها سافرت للعمل بالخارج وتوقفت عن اللعب وب
كنت العب كمال اجسام لمده عام وبعدها سافرت للعمل بالخارج وتوقفت عن اللعب وبعدها زاد وزنى من 80 الى 96 فى خلال عام وانا انوى للعوده مره اخرى للعب ما هي نوعية التمارين الافضل
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بالبدء بالتمارين الهوائية (المشي، الركض، السباحة، الدراجة، تمارين سويدية.. الخ) لمدة نصف ساعة مثلاََ وزيادة المدة بالتدريج ل 45-60 دقيقة ثم البدء في تمارين كمال الأجسام تدريجياََ، وينصح باتباع حمية غذائية مناسبة أثناء هذه الفترة. 0 2015-04-05 20:30:16
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية