كنت امارس التنس لكن بعد توقفي بسبب الدراسة زاد وزني فلجأت لرجيم قاسي خسرت فيه ١٠ كلغ في شهر فتوقفت عنه لكن شهيتي زادت فاصبحت أشرب الشاي الاخضر كثيرا خشية زيادة وزني. انصحوني
إجابات الأطباء على السؤال
حاول المشي يوميا لمدة ساعة و ابقاء نفسك منشغلا ابعد تفميرك عن الاكل، و كلما شعرت بالجوع اشرب الماء 1 2015-10-16 09:52:16
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية